Bac Libre 2021-2022 Maroc

الوسام الملكي لـ 498 موظف في وزارة التربية الوطنية

فتح باب الترشيح لنيل وسام ملكي بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2021 لفائدة موظفات وموظفي وزارة الشغل والإدماج المهني وكذا مستخدمات ومستخدمي المؤسسات العاملة تحت وصايتها.
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الابتدائي والرياضة ، اليوم الاثنين ، أن الملك محمد السادس أهدى أوسمة ملكية شريفة على مجموعة من موظفي قطاع التربية الوطنية ، بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتوليه العرش.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة ، مُنح 498 موظفًا وموظفة بالإدارة المركزية وأكاديميات التعليم والتدريب الإقليمية ميداليات الاستحقاق الوطني ، موزعة على 76 ميدالية استحقاق وطني من الدرجة الممتازة ، و 390 وسامًا للاستحقاق الوطني. من الدرجة الأولى و 32 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.
وتعكس هذه المبادرة “اهتمام الملك ورعايته للمرأة والرجل التربوي ، الذين أظهروا خلال مسيرتهم التعليمية والإدارية إخلاصهم لقيم الأمة وتفانيهم في خدمة الصالح العام ، وإشباعهم بروح الإيمان. النزاهة والنزاهة وحسن الخلق “.
وبهذه المناسبة السعيدة يضيف البلاغ: “يتقدم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بأحر التهاني للمتبرعين ، متمنياً أن توفر لهم هذه الخطوة الملكية حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة قضايا التعليم. ، وفرصة لمواصلة تحقيق الثوابت الوطنية التي طالما سعى إليها رجال ونساء التعليم. يتمسكون به تحت القيادة الحكيمة للملك “.

مذكرة رقم 21-001 بتاريخ 05 يناير 2021 في شأن الترشيح لنيل وسام ملكي بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2021
تحميل المذكرة الوزارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.